حوادث

وفاة 16 شخصا وإصابة 57 أخرين في حوادث مرورية أمس الأول

يمنات – الشارع

توفي 16 شخصا، من مختلف الفئات العمرية ، وأصيب 57  آخرون ، في حوادث مرورية وقعت  أمس الأول السبت، في عموم خطوط السير في محافظات الجمهورية.

وقال مراكز الإعلام الأمني ، التابع لوزارة الداخلية ، إن " التقارير المرورية سجلت وقوع 31 حادثة مرورية  خلال اليوم " نفسه " موزعة ما بين: 5 حوادث انقلاب مركبات تسببت بوفاة شخص واحد وإصابة 12 آخرين ، 11 حادثة دهس مشاة أودت بحياة شخص واحد وإصابة 10 آخرين ، 15 حادثة صدام سيارات نجم عنها وفاة 14 شخصا وإصابة 35 آخرين بإصابات متفاوتة".

وذكرت التقارير المرورية أن أسباب وقوع هذه الحوادث المؤسفة يعود إلى قرب عيد الأضحى المبارك والازدحام الشديد في حركة المواصلات، وخاصة على الطرقات السريعة، بسبب سفر معظم الأسر لقضاء الإجازة العيدية خارج المدن الرئيسية، بالإضافة إلى السرعة الزائدة من قبل سائقي المواصلات العامة وأسباب أخرى فنية.

وأهابت الادارة العامة للمرور بسائقي السيارات والمركبات ، سواء العامة او الخاصة، والمسافرين ، اخذ التعليمات الحيطة والحذر عند السفر والتقيد بالتعليمات اللازمة لقواعد وآداب السير ، حتى يتلاشى وقوع مثل هذه الحوادث المؤسفة ويعودوا إلى الهاليهم سالمين وكال عام والجميع بخير.

زر الذهاب إلى الأعلى